القائمة المسربة للهواتف الذكية من سامسونج التي يمكنها التحديث الى اندرويد أوريو 8.0 !

القائمة المسربة للهواتف الذكية من سامسونج التي يمكنها التحديث الى اندرويد أوريو 8.0 !

- ‎فياخبار تقنية
152
0

القائمة المسربة للهواتف الذكية من سامسونج التي يمكنها التحديث الى اندرويد أوريو 8.0 !

مهما قلنا عن شركة آبل او الايفون الا انها تبقى من بين افضل الشركات في سرعة التحديثات لاجهزتها من الحواسيب الى هاتفها الذكي الايفون بكل انواعه ، فابل تتفوق عن الاندرويد في هذه النقطة ، وهذا شيء واضح للجميع. الا انه طبيعي جدا نظرا لكون الاندرويد نظام تشغيل مفتوح المصدر تعتمده الكثير من الشركات وبالتالي فان وصول التحديثات الجديدة من هذا النظام الى هذه الهواتف ستتحكم فيه هذه الشركات المصنعة للهواتف باستثناء طبعا هواتف جوجل التي تكون اول من الاجهزة التي تستفيد من التحديثات والنسخ الجديدة من نظام الاندرويد .

شركة سامسونج هي الشركة صاحبة نصيب الأسد و الحصة الأكبر فيما يتعلق بالهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد ، وتتوفر الشركة على عشرات من الهواتف الذكية المختلفة ، ولهذا يكون من المهم جدا لدى المستخدمين ان يعرفوا ما هي الاجهزة التي ستتلقى التحديث الجديد للاندرويد .

وفي الشهور الماضية كانت هناك بعض القوائم التي تؤكد الاجهزة التي يمكنها التحديث الى هذه النسخة الجديدة والحديثة من الاندرويد وهو النسخة 8.0 والذي حمل إسم أندرويد أوريو “Android Oreo”.

طبعا سامسونج عادة ما تقوم بدعم فقط تحديث واحد او اثنين رئيسيين من نظام الاندرويد في عمر اجهزتها بشكل عام . لكن الخبر السار لمستخدمي سامسونج هو أنها تبحث لتغيير هذه السياسة في المستقبل ، والذي يؤكد هذا هو تقريب قائمة باجهزة سامسونج التي سوف تتلقى تحديثات الاندرويد أوريو.كما ترى في الصورة التالية :

من الطبيعي ان تلاحظ تواجد هواتف سامسونج الاخيرة مثل غلاكسي اس8 و اس 8+ ونوت 8 كذلك في هذه القائمة ، لكن ما هو الغير طبيعي هو ان أن القائمة تشمل الأجهزة القديمة مثل غالاكسي اس6 وبعض الاجهزة الاخرى التي تم اطلاقها من عام 2016، وهذا هو ما يؤكد ان سماسونج ستحاول ان تكون اجهزتها القديمة محدثة لاخر النسخ من الاندرويد ،كما هو الحال في جوجل وكذلك شركة آبل .

About the author

موقع فيروس الحب للنت المجاني هو موقع تقني جديد يهتم بآخر أخبار النت المجاني والتكنولوجيا والمعلوماتية حول العالم، تم إطلاقه في نوفمبر عام 2016 على يد مؤسسه فيروس الحب حيث ستجد في الموقع آخر التتطور في النت المجاني والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية وأشياء مفيده في المانيا وتركيا ، هدفنا إثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد ومميز وتحقيق شعار التقنية بإسلوب راقي.

اترك رد

You may also like

حمل احدث تطبيق من live plus لمشاهدة المباريات وقنوات التلفزيون

تطبيق live plus لمشاهدة المباريات وقنوات التلفزيون live